منتديات ألجيريا نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات ألجيريا نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات ألجيريا نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم اخبار وترفيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العربي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
العربي

|الجنس| : ذكر
|الدولةُ| :  التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Algeri10
المهنة :  التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Studen10
|المسآهمآت| : 2778
|تاريخ التسجيل| : 26/10/2012
العمر ✿ : 27
الموقع ✿ : الجيريا سوفت
|المزآج| * : مليح

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Empty
مُساهمةموضوع: التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله    التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 6:05 pm

بالرغم من انك ظننت انه هو فارس احلامك الا انه يوما جرحك

تريدين نسيانه ؟؟؟؟؟؟

اوكي

تمعني جيداا

اولا : القصة قد انتهت

يجب ان تقتنعي بان القصة و لو كاتت جميلة قد انتهت و ان تثقي بنفسك انه بامكانه ان تتخطي هذه الصعوبة

ثانيا:ابتعدي فانت لست غراء و هو ليس مغناطيس

لا يجب ان تلتصقي به و تتصلين في كل لحظة به خاصة اذا كان هو من تركك فالحب حب و الكرامة كرامة

و ايااااااااااااااااااكي من الرجوع اليه مرة ثانية لان قصتكما قد باءت بالفشل و هذه ليست رياضيات ليتم البرهنة عليها

ثالثا : عبري

عن طريق الرياضة او الكلام او الكتابة فان هذا سيريحك كثيراا

رابعا : دلعي نفسك

اخرجي الى الحدائق و تنزهي او اذهبي الى البحر فهو طبيب القلب

او اذهبي الى قاعة الماكياج و تزيني اعملي ماسكات للوجه او شوبينغ فهذا سيريحك

و حذار من ان تقصي شعرك -فلست خروفا يجز - بالرغم من ان الشعر يعاود الا انك اذا مشيت بشعر مقرف لن يساعدك الامر

خامسا: لا تنطوي بل انفتحي

بدلا من البكاء و اكل 10 كغ من الشكلاطة اتصل بصديقة و تغذوا سوا و تحدثو عن كل شيء و اي شيء فهذا جد مريح

سادسا : تعرفي على اصدقاء جدد

بالرغم من ان قصتك الرووووومانسية قد انتهت فاعلمي انها ليست نهاية العالم و ان الاف البنات يتعرضن يوميا لما حدث لك

فتعرفي على اصدقاء جدد فربما ستجدين واحداا يناسبك و لكن لا تتسرعي

سابعا : اعتبري

فالعبرة لمن يعتبر لا تاخذي تجربتك خطئا بل درسا يستفاد منه و يساعدك في بناء حياتك

منقول

ان اعجبك الموضوع اختي اتركي رداا او نقداا
نبضات خجولة
المديرة العامة
المديرة العامة
نبضات خجولة

|الجنس| : انثى
|الدولةُ| :  التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Algeri10
المهنة :  التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Studen10
|المسآهمآت| : 720
|تاريخ التسجيل| : 08/11/2012
الموقع ✿ : البيت
|المزآج| * : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله    التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 9:59 pm

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله 1542016979
yassa
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
yassa

|المسآهمآت| : 320
|تاريخ التسجيل| : 24/11/2012
العمر ✿ : 27
الموقع ✿ : البيت
|المزآج| * : 000000000000000

مُساهمةموضوع: رد: التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله    التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2012 10:23 pm

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله 1542016979
♥سوسو الامورة♥
عضو فعال
عضو فعال
♥سوسو الامورة♥

|الجنس| : انثى
|المسآهمآت| : 113
|تاريخ التسجيل| : 12/11/2012
العمر ✿ : 25
الموقع ✿ : الجزائر الحرة
|المزآج| * : طالبة حبوبة و دلوعة

مُساهمةموضوع: رد: التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله    التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2012 3:00 pm

المعلووووووووووومات روعة شكرا
♥oussama-dz♥
المراقب العام
المراقب العام
♥oussama-dz♥

المهنة :  التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله Player10
|المسآهمآت| : 1910
|تاريخ التسجيل| : 30/10/2012
العمر ✿ : 23
الموقع ✿ : سيدي عامر
|المزآج| * : طالب

مُساهمةموضوع: رد: التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله    التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2012 7:18 pm

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله 853988639

التي تريد ان تنسى حبيبا جرحها ...........تفضلي ..الحل عندي ان شاء الله
صفحة 1 من اصل 1