منتديات ألجيريا نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات ألجيريا نت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
منتديات ألجيريا نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علوم اخبار وترفيه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
العربي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
العربي


|الجنس| : ذكر
|الدولةُ| : نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Algeri10
المهنة : نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Studen10
|المسآهمآت| : 2778
|تاريخ التسجيل| : 26/10/2012
العمر ✿ : 27
الموقع ✿ : الجيريا سوفت
|المزآج| * : مليح

نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Empty
مُساهمةموضوع: نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها   نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2013 2:45 am

نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

REPUBLIQUE ALGERIENNE DEMOCRATIQUE ET POPULAIRE


ولاية ............
دائرة .............
بلدية ............

قرار يتضمن إستحداث هيكل تنظيمي للمصالح البلدية

إن رئيــس المجلــس الشعبـــي البلـدي لبلديــة عين الرمـانة
 بمقتضى الأمر رقم: 75/58 المؤرخ في 26/09/1975 المتضمن القانون المدني المعدل والمتمم .
 بمقتضى الأمر رقم: 06/03 المؤرخ في 15/07/2006 المتضمن القانون الأساسي العام للوظيفة العمومية.
 بمقتضى القانون رقم: 11/10المـؤرخ في22 جوان 2011 المـتعلـــق بــالبلـديــة .
 بمقتضى القانون رقم: 90/09 المـؤرخ في07 أفريــل 1990 المـتعلـــــق بالولاية المعدل والمتمم .
 بمقتضى المرسوم رقم: 81/267 المـؤرخ في10/10/1981 المحدد لصلاحيات البلدية والولاية في مجال الطرق والنظافة والسكينة العامة.
 بمقتضى المرسوم رقم: 82/190 المـؤرخ في29/05/1982 المحدد لصلاحيات البلدية والولاية وإختصاصاتها في قطاع الاسكان والتعمير.
 بمقتضى المرسوم رقم: 88/131 المـؤرخ في24/07/1988 المنظم للعلاقات بين الادارة والمواطن.
 بناء على المرســوم رقـم 90/21 الــمؤرخ في 15/08/90 المتعلـق بالمحاسبــــة العـموميـة .

بمقتضى المرسوم الرئاسي رقم:07/307 المؤرخ في:29 سبتمبر 2007 م المحدد منح
الزيادة الإستدلالية لشاغلي المناصب العليا في المؤسسات والادارات
العمومية.
 بمقتضى المرسوم التنفيذي رقم:90/99 المؤرخ في :27 مارس 1990
المتعلق بسلطة التعيين والتسيير الاداري بالنسبة للموظفين وأعوان الادارة
المركزية والولايات والبلديات والمؤسسات العمومية ذات الطابع الاداري
التابعة لها.
 بمقتضى المرسوم التنفيذي رقم:90/25 المؤرخ في : 02/02/1991 المتضمن القانون الأساسي الخاص بالعمال
 بمقتضى المرسوم التنفيذي رقم:91/26 المؤرخ في : 02/02/1991 المتضمن القانون الأساسي الخاص بالعمال المنتمين إلى قطاع البلديات.
 بمقتضى المرسوم الرئاسي رقم:10/236 المؤرخ في: 07/10/2010 المتضمن تنظيم الصفقات العمومية .
 بناء على محضر تنصيب رئيس المجلس الشعبي البلدية بتاريخ: ........................... .
 ونظرا لظرورة المصلحة ولافتقار البلدية لآلية إدارية ناجعة من شأنها تنظيم المصالح البلدية.
 بإقتـــــــــــراح من الأميــــــــــن العـــــــام للبلديــــة .
يــقــــــــــــــــــرر

المادة
الأولى: يعدل مضمون القرار البلدي رقم:..............المؤرخ في
..................... والمتضمن الهيكل التنظيمي لبلدية عين الرمانة على
النحو التالي
المادة الثانية: يتكون الهيكل التنظيمي الحالي من خمسة (05) مصالح هي:
1. مصلحة التنظيم والادارة العامة
2. مصلحة المالية والمستخدمين
3. مصلحة التجهيز والأشغال العامة
4. مصلحة التعمير والتهيئة العمرانية
5. مصلحة الشؤون الاجتماعية والثقافية وحماية البيئة

المادة الثالثة: تم تدعيم المصالح المبينة أعلاه ب:ستة عشر (16) مكتب و ستة(06) فروع هي:
1) مكتب الأرشيف والتوثيق
2) مكتب الحالة المدنية ،مدعم بثلاثة فروع هي:
أ) فرع إستخراج عقود الحالة المدنية
ب) فرع إبرام عقود الزواج و تقييد العقود و الأحكام
ج) فرع الملاحق الإدارية والمتكونة من ثلاثة فروع

3) مكتب التنظيم العام والمنازعات والاحصاء
4) مكتب الانتخابات والخدمة الوطنية
5) مكتب تحضير و تنفيذ الميزانية
6) مكتب المتابعة والتسيير المالي لممتلكات البلدية
7) مكتب تسيير ومتابعة المسار المهني للموظفين
مكتب الرصيد وصرف الأجور
9) مكتب التسيير الحظري والشبكات المختلفة ،مدعم بثلاثة فروع هي:
أ) فرع التموين و المشتريات
ب) فرع تسيير المخزن
ج) فرع تسيير و صيانة العتاد المتحرك للحظيرة
10) مكتب التموين والوسائل العامة وتسيير المخزن
11) مكتب التهيئة والتعمير والرخص العقارية
12) مكتب التسيير العمراني والأشغال الجديدة
13) مكتب النشاط والشؤون الاجتماعية
14) مكتب التشغيل والتمهين
15) المكتب البلدي للنظافة وحماية البيئة
16) مكتب الجمعيات والشؤون الثقافية ونشاطات الشباب.

المادة الرابعة : يكلـف كل من السيـدان الأمين العـام للبلدية وأمين خزينة البلدية كل فيما يخصه بتنفيذ هذا
القرار الذي سينشر في نشرة العقود الإدارية للبلدية.


رئيس المجلس الشعبي البلدي

الأمين العام للبلدية

يكلف الأمين العام للبلدية للقيام بالمهام التالية:
• تنفيذ قرارات ريئس المجلس الشعبي البلدي
• السهر على سير المرفق العام و ضمان سيرورته
• ينظم و ينشط و يراقب المصالح المختلفة للبلدية كما تقع على عاتقه ضمان إحترام التنظيم و القوانين المعمول بها.
• إعداد برامج التجهيز و الإستثمار بالتنسيق مع المصالح المختصة.
• ضمان تسير أمانة المجلس الشعبي البلدي.
• تحضير التقارير و محاضر و مشاريع مداولات المجلس الشعبي البلدي و متابعة تنفيذها.
• ضمان إرسال مداولات المجلس الشعبي البلدي في أجالها للمصالح الوصية للمصادقة.
• تحضير مشاريع قرارات و مقررات البلدية.
• ممارسة السلطة السلمية على موظفي و عمال البلدية و تحت السلطة المباشرة لرئيس البلدية.
01) مكتب تسيير ومتابعة مداولات المجلس الشعبي البلدي
• يتولى هذا المكتب على الخصوص المهام التالية.
• التحضير لإجتماعات رئيس المجلس الشعبي البلدي
• إرسال الدعوات و جداول الأعمال لأعضاء المجلس الشعبي البلدي
• تحرير و إعداد محاضر جلسات المجلس الشعبي البلدي وإرسالها للجهات المختصة
• السهر على التحضير المادي و البشري لإجتماعات المجلس الشعبي البلدي
• السهر على تحضير التقارير المقدمة للمجلس الشعبي البلدي
• تحضير مشاريع المداولات و تقديمها للمجلس الشعبي البلدي
• التكفل بتدوين مداولات المجلس الشعبي البلدي و تقيم مراجع المصادقة عليها من طرف الوصاية
• مسك سجل المداولات والسهر على الحفاظ عليها و ترقيمها و التكفل بتأشيرها من طرف رئيس المحكمة المختصة إقليمياً
• متابعة عملية إمضاء محاضر المداولات من طرف أعضاء المجلس الشعبي البلدي عند إنتهاء كل دورة
• إرسال المداولات لمصالح الوصية و متابعة عملية إشفاعها بتأشيرة المصادقة و الحرص على رفع التحفظات الواردة في شأنها .

إعداد بطاقة خاصة بمتابعة سير المداولات لتسهيل عملية تقديمها للمصالح
المختصة ولكل من يهمه أمر مضمونها و للمنتخبين و سحب نسخ منها للمواطنين
على حسابهم الخاص و أمين الخزينة.
02) مكتب تسيير ومتابعة البريد
• مسك سجلات و دفاتر البريد الوارد و الصادر و الحفاظ على سريتهاو سلامتها
• السهر على تسجيل كل بريد صادر أو وارد الى البلدية و منها
• ضمان إر سال البريد الصادر في أجاله المحددة و هذا بالتنسيق مع المصالح المعنية
• السهر على نشر اللوائح و التعليمات في أماكن الإشهار المخصصة لذات الغرض
• ضمان متابعة و تقديم الردود على البريد من طرف المصالح
• ضمان دراسة البريد الوارد بعد أخذ رأي رئيس البلدية ثم الأمين العام و توزيعه على المصالح
• التكفل بتسيير المجمع الهاتفي إن إقتضى الأمر
03) مكتب إستغلال وتطوير أنظمة الإعلام الآلي و البرمجة
• السهر على تطوير برامج تطبيقية للإعلام الآلي
• الإشراف على تطوير برامج المعلوماتية و ربط مصالح شبكة الإتصالات المعلوماتية
• التكفل بصيانة عتاد الإعلام الآلي ووسائل الإتصالات الأخرى
• إيجاد حلول و بدائل البرامج التطبيقية للإعلام الآلي و إستغلالها و تثمينها
• ضمان مراقبة ورسكلة الموظفين لإستعمال الإعلام الآلي
• ضمان الصيانة الدورية لوسائل و تجهيزات الإعلام الآلي
• السهر على تحسين البرامج التطبيقية و ضمان الحماية المعلوماتية
04) مكتب الصفقات العمومية
• مسك سجلات محاضر اللجان المختلفة لتنفيذ الصفقات العمومية
• ضمان تدوين محاضر اللجان المختلفة للرقابة الداخلية و الخارجية و السهر على إمضائها من طرف الأعضاء و المصلحة المتعاقدة
• إعداد دفاتر الشروط الخاصة بالصفقات
• ضمان نشر التعليمات و النصوص القانونية و تبليغها لأعضاء اللجان المختلفة للصفقات العمومية

مسك دفاتر خاصة تتضمن مدونة المتعاملين العموميين و الخواص والحرفيين
لتسهيل عملية الإنتقاء بعد الدعوة للإستشارة الخاصة بالهيئات و البلدية في
الأماكن المخصصة لذات الغرض
• ضمان أمانة و كتابة اللجان المختلفة لتنفيذ الصفقات
• ضمان تقييد العروض المقدمة في سجلات خاصة
• إعداد و تحرير الإعلانات والمناقصات والإستشارات وضمان نشرها وفقاً لتنظيم الصفقات العمومية
• ضمان النشر الواسع للإستشارات بما فيها إرسال و تبليغ الدعوة للإستشارة
• مسك سجل خاص بالمتعاقدين العموميين و الخواص الذين تعرضوا لسحب شهادة تأهيل أو لعملية نسخ الصفقة على عاتقهم
• إعداد مشاريع الصفقات و ضمان إرسالها الى المصالح المختصة و المعنية
• السهر على تأشيرة الصفقات

المتابعة الإدارية و المالية للصفقات بما فيها تحرير شهادات رفع اليد على
كفالات الضمان وحسن التنفيذ بعد استشارة المصالح المكلفة بمتابعة تنفيذ
الصفقات.
• إعداد المذكرات التحليلية والتقارير التقديمية لمشاريع الصفقات والاتفاقيات وتبليغها لأعضاء لجنة الصفقات.
• متابعة رفع التحفظات المحتملة الصادرة من لجنة الصفقات.
• إعداد جداول أعمال اللجان المختلفة وإستدعاء أعضائها والسعي لارسال الملفات إلى المقررين والمصالح التقنية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عصفورة الحياة
عضو جديد
عضو جديد
avatar


|الجنس| : انثى
|الدولةُ| : نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Algeri10
المهنة : نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Studen10
|المسآهمآت| : 26
|تاريخ التسجيل| : 07/03/2013
العمر ✿ : 22
الموقع ✿ : الجيريا سوووفت
|المزآج| * : رومنسية

نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها Empty
مُساهمةموضوع: رد: نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها   نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها I_icon_minitimeالإثنين مارس 18, 2013 1:23 am

نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611 نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها 2362507611
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نموذج لهيكل تنظيمي يمكن إثرائه وفقا لخصوصية كل بلدية ووفقا لتعداد موظفيها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بلدية الفيض تاريخ ومواقف
»  ملخص نموذج لويس و كرام في الفيزياء - الاولى ثانوي
»  كيف يمكن تقليم أظافر الطفل دون إيذائه؟
»  ماهي الادارة الالكترونية وكيف يمكن ان تفيدنا؟
» يمكن انا نغير كل الموضيع لكن عندمااا يفقو الاعضاء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ألجيريا نت :: هنــــــــــــــــــــا بيتك :: منتدى عروض التوظيف-
انتقل الى: